01-07-2008, 07:04 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 5728 |
|
تاريخ التسجيل : Jun 2006 |
|
فترة الأقامة : 7329 يوم |
|
أخر زيارة : 06-02-2008 (12:58 AM) |
|
المشاركات :
897 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: الدمج........ ام ......... التعدد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الساهر
2- اويد تعدد منتديات القبيله بشكل معقول .
واغلب القبائل لها اكثر من منتدى وموقع
وفالك التوفيق اخوى الغالي خيال اصايل
اخوك .......... سسسسسيف الساهر
|
مرحبا بك اخى الكريم سيف الساهر
شكرا على تأييدك لتعدد المنتديات و بشكل معقول
وكما قلت اكثر القبائل ان لم تكن كلها لها اكثر من منتدى
فالك مليون دولار ينفلت عليك ماتدرى من وين جاء
ههههههههههه
مرورك نور الموضوع
تقبل شكرى وتقديرى
|