الموضوع
:
خيانة عظمى لخادم الحرمين والوطن والمواطن
عرض مشاركة واحدة
#
1
12-22-2007, 10:52 PM
. قـيـمـتـكـ بـأخـلاقـكـ .
مراقب
لوني المفضل
Saddlebrown
رقم العضوية :
7344
تاريخ التسجيل :
Sep 2006
فترة الأقامة :
7218 يوم
أخر زيارة :
06-11-2018 (06:19 AM)
الإقامة :
الـدمـــامـ
المشاركات :
12,553 [
+
]
التقييم :
77
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
رد: خيانة عظمى لخادم الحرمين والوطن والمواطن
أبو بندر
موضوع جميل وحدث واقعي وأمر ملاحظ بشكل دائم في شوارعنا سواء كان في المحافظات أو المدن ..
المهم
هذه سياسة مدروسة لا أعلم ولا تعلم ولا يعلم غيرنا ممن هم في وضعنا عن مدى طبيعتها وحدودها ونتائجها وأهدافها ورغبات أصحابها سواء كانوا صغاراً أم كباراً .. ولكن الواضح أمامنا بغض النظر عن تفسيراتنا الشخصية أنهم يعملون في صالح الوطن والمواطن بغض النظر عن المكان أو الزمان ..
الأهم
أن موضوعك أخذ مخرج دائري ومفهوم عكسي وردود شخصية خارجة عن إطار أدب الحوار ولم يناقش بالصورة المطلوبة الهادفة المعبرة .. والسبب هو أنت والمشكلة هنا إستمرارك في محاولة إثبات رأيك بغض النظر عن صحته مما أفقد الموضوع رونقه وجماله ومضمونه وأهدافه ..
( أرجوا أن تتقبل كلامي السابق بصدر رحب وبقلب محب )
والله يعطيك العافية .. وعساك دوم على القوة
والله لا يحرمنا من إبداعاتك وروائعك وتواصلك ونصائحك ودعائك
دمت لنا ودام عطائك .. ولا عدمناك ..
( البسمه )
ضيف بني عمرو
كان بالامكان فعل أفضل مما كان
هناك أسلوب أروع وهناك رد أجمل وهناك طريقة أفضل
والمنتدى أرقى وأحلى وأجمل وأفهم من ما تتخيل أو تتصور أو تظن
ومن الخطأ أن تصر على رأيك وآرائك وتعليقك
ومن الخطأ تجاهل الغير وعدم إحترامهم
ومن الخطأ التجريح والتحطيم والسخرية
( والشاطر يفهم )
وتقبلوا خالص تحياتي .. وأصدق وأصلح دعواتي .. وأجمل وأحلى أمنياتي
أبو الجوري
زيارات الملف الشخصي :
708
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 1.74 يوميا
MMS ~
نبـع الغـــلا
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نبـع الغـــلا