الموضوع: هههه يبي يرجع
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-18-2007, 03:30 AM
غلا.....ي غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1327
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 فترة الأقامة : 7850 يوم
 أخر زيارة : 01-02-2022 (07:16 PM)
 المشاركات : 9,337 [ + ]
 التقييم : 34
 معدل التقييم : غلا.....ي is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: هههه يبي يرجع



لو هو شايف لنفسه مقدريه عند الكل ما كان قاعد يلاحق زيدان من ديره لديره عشان يتكرم زيدانوه ويلعب في إعتزال سامي
عنه ما لعب يا خوي إعتز بنفسك وبتاريخك الورقي وبجمهورك فقط وأحمد ربك وافقوا ما نشستر يلعبون ....
بس يدري إن قدره عند جمهوره فقط قال أغطي القدر الناقص بزيداااان .....
لو حضر زيدان ضاع السفير .....



 توقيع : غلا.....ي

ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون

رد مع اقتباس