رد: رساله الى اهل البلاء فى منتديات بنى عمرو
الاخ الفاضل (( عادل ))
جزاك الله خيراً وبارك فيك
وفيما نقلت لنا
ولاحرمك الله من الاجر
ونسأل الله العلي العظيم
أن يجعلنا من الصابرين المحتسبين..
************** *أوصيكم ونفسي بتقوى الله في السر والعلن* **************
|