رد: بريد الأعضاء ((( تعال دش يمكن تكووون لك رساله ))
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مني
للسحالي
ولا كلمه على شحم
طلووووووووووووووووووولي<<<<<<<<<<<<<<< حمش
أقول
روح لا ترجع
ودور لك حبيب ثاني
ترى
قالوها بالأمثال
من ضيع حبه الأول
أكيد بيضيع الثاني
|