عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-26-2007, 09:38 PM
فارس بني عمرو غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3724
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 فترة الأقامة : 7478 يوم
 أخر زيارة : 04-27-2013 (09:16 PM)
 المشاركات : 3,772 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : فارس بني عمرو is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: تبغى تلعب في بوش.......وتعذبه ...!!!



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير الديره مشاهدة المشاركة
هذا حيلتنا ياالعرب بدل ما نخرجه من العراق نقوم نشفي غليلنا بالالعاب

لكن نسأل الله اللي أخرج للاسلام خالد بن الوليد وأسامة بن زيد

أن يخرج لنا من المسلمين من يخرج أمريكا من العراق


بس مع كذا مشكور انبسطنا

محبكم سفير الديره
الاخ/سفير الديره
امييين يارب االعالمين
وشاكر مرورك يا غالي



 توقيع : فارس بني عمرو

[flash1=http://www.7ozn.com/files40/01_12_2011_bd4a13227063131.swf]width=500 height=333[/flash1]

لقبي في القصيد (سكب الجود )

رد مع اقتباس