10-25-2007, 02:08 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 1915 |
|
تاريخ التسجيل : Apr 2005 |
|
فترة الأقامة : 7742 يوم |
|
أخر زيارة : 08-31-2021 (02:42 AM) |
|
المشاركات :
5,636 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: قبيلـــــــــــــــــــــــــــــة تصـــــــــــــرف ربع مليار ريااااال
مبالغات لا داعي لها في إحتفالات القبائل بمزايين الإبل
تبذير و عصبية قبلية .... أتمنى أن تنتهي وأن تتدخل الدولة في منعها الأعوام المقبلة .
شــــكراً ____ ليال حايل .
|