رد: بريد الأعضاء ((( تعال دش يمكن تكووون لك رساله ))
من ليالي جنوبية
الى كل اعضاء وعضوات المنتدى الغالين وخصوصا خالتي ..........................
النص
حتوحشوني كثير وكل سنة وانتو بخير قبل الزحمة
لسّت سيئة جداً
كـمـآ انني لست ملآك . . !
فـ منِ سيقذفني بالسوء فـ ليتمهل !
وِ من سينزهني عنُ كل شي ، فـ ليحترس !
لدي ذنوب صَغيره يجهلها آلجميع . .
ويعلمهآ : الخآلق وَحده
آخر تعديل ليالي جنوبية يوم
10-08-2007 في 09:02 AM.
|