10-08-2007, 01:54 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 12802 |
|
تاريخ التسجيل : Oct 2007 |
|
فترة الأقامة : 6841 يوم |
|
أخر زيارة : 10-08-2007 (02:03 AM) |
|
المشاركات :
3 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: سعيد و حزين .... بمنتديات بني عمرو
لكم كل تقديري و احترامي
احرجتوني بترحيبكم
و هذى ليس بغريب على مجتمع يفتخر فيه كل من يعرفه
فكيف من ينتسب فيه ؟
اتمنى ان افيدكم ( هذي امنيتي )
اما الأكيد انني قد استفيد منكم
و السلام
|