عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-06-2007, 09:19 PM
غلا.....ي غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1327
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 فترة الأقامة : 7851 يوم
 أخر زيارة : 01-02-2022 (07:16 PM)
 المشاركات : 9,337 [ + ]
 التقييم : 34
 معدل التقييم : غلا.....ي is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: فريق الخمسات والستات فشلوتنااااااا



كل عام وأهل السبعات والستات والخمسات والأربعات والثلاثات والإثنين والواحد أحبه وقلب واحد كان الأشقر بارع في رده ولكن على طول تطلعون من الموضوع وترجعون للماضي الأليم بلاشك لكل الأنديه وعلى مستوى العالم ...
بالأمس وبهدف لمثله خرج ممثل الكرة السعوديه ومن جديد بسبب فريق إماراتي خليجي بالتعادل من بطولة مؤهلة لكاس العالم .... والألم لازال ينهش القلوب وأسفنا جميعاً لكن نبقى نقول بأن هذا هو حال الكره يا مشجعي الأنديه ....
وبعدين ما أشوفكم تطلعون إلا بعد أسبوع أو أسبوعين وهالمره ما قصرتوا بدرتوا شوي ولو أني توقعت ما أشوفكم إلا بعد العيد لأنكم أخذتم العيد بدري يا جماهير الزعيم بينما نحن تلاقونا حاضرين فزنا بواحد وإلا أنهزمنا بسته لأن الروح الرياضيه المكسب الحقيقي والكاس للإداره والدراهم في جيوب اللاعبين والشهره لهم وحنا شد وحط والمكسب مجهوووول



 توقيع : غلا.....ي

ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون

رد مع اقتباس