09-16-2007, 02:44 AM
|
#31
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 14
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2002
|
|
أخر زيارة : 03-14-2008 (07:15 PM)
|
|
المشاركات :
2,379 [
+
] |
|
التقييم : 4
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
الأخ أبو بندر :
ما طالبت به صحيح والقصور كثير والملامة على من هم في الديرة ومن لهم مناصب قبلية من نواب وشيوخ .
الأخ ليال حائل :
ما شاء الله ساكن بالراكة واسمك حائل أكيد علشان حائل سنتر
طيب اش رائك أنت وفارس بني عمرو تجتمعون عندي في الدمام ونجيب أبو بندر تراه حولنا وتصلح القلوب أكثر ونحاول نشوف لنا حل في النقاط التي ذكرها الغالي أبو بندر !!!
|
|
|
|