عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-02-2007, 04:04 AM
غلا.....ي غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1327
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 فترة الأقامة : 7851 يوم
 أخر زيارة : 01-02-2022 (07:16 PM)
 المشاركات : 9,337 [ + ]
 التقييم : 34
 معدل التقييم : غلا.....ي is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: الأسماء الحقيقية للأعضاء على منتدبات بني عمرو



صح لسااااانك يالعمده والله قال ما في نفسي ...
ومسألة تعرف أسمي أو أعرف إسمك أعتقد راح يكون فيها نوع من المجامله وعدم قول الحقيقه
المطلوبه مثال بسيط هناك موضوع في القسم الخاص بالمنطقه عنوانه (بني عمرو خارج التغطيه)
والقصد منه واضح وملموس ومطلوب ما طرح هناك أن ينفذ من أجل بني عمرو لنفرض أطلع عليه
المقصود بالطرح ووصلت المشاكي للبيت والله ياقاك وأسعد بقاك ما يصلح يا سيدي قل الصدق
ولا غيره من أجل المنطقه ولامانع في أن أكذب من أجل الصالح العام يعني أصدق بقلمي وأكذب
في أسمي لأن المهم التنفيذ لا معرفة مين أنا ....



 توقيع : غلا.....ي

ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون

رد مع اقتباس