08-28-2007, 12:35 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 1376 |
|
تاريخ التسجيل : Jan 2005 |
|
فترة الأقامة : 7842 يوم |
|
أخر زيارة : 10-30-2012 (07:06 PM) |
|
المشاركات :
655 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: الريال رخيص واللا وش بلاه ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــمــلــتــمــس
صح السانك يا ابو عابد ...................................حقيقه ابيات رائعة جدااا
تحياتي ,,,
|
الرائع حضورك الكريم
لاهنت لاهنت لاهنت

[IMG]
|