08-26-2007, 12:29 PM
|
|
|
|
|
|
كاتبة قديرة ومميّزة
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 2095 |
|
تاريخ التسجيل : Apr 2005 |
|
فترة الأقامة : 7729 يوم |
|
أخر زيارة : 12-22-2018 (02:08 PM) |
|
المشاركات :
5,491 [
+
]
|
|
التقييم :
11 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: البقاء لله أسير الدمعه في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريح المسك
اسير الدمعه
اتق الله في اخوانك الاعضاء وبلاش مواعظ بهذا الاسلوب اتعلم لماذا ؟
بكل بساطه الجميع يقراء الموضوع وتركيزه في الفاجعه ولايبدي اي اهتمام بما ترغب انت في ايصاله له .
وهذا الموضوع الثاني لك بنفس الاسلوب والله يكفينا شر الموضوع الثالث .
ودمت سالماً0
|
لا زياده على ماقاله الاخ الكريم
|