الموضوع
:
اتتجاهلون رجل الخير
عرض مشاركة واحدة
#
1
08-19-2007, 10:51 AM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
8389
تاريخ التسجيل :
Jan 2007
فترة الأقامة :
7107 يوم
أخر زيارة :
01-19-2016 (05:51 PM)
المشاركات :
96 [
+
]
التقييم :
1
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
رد: اتتجاهلون رجل الخير
ونعم الرجل ويكفيه افتخار انه من عائلة عريقه بصرف النظر عن الرتبه وافعاله لاتقتصر على قبيلته فقط بل له بصمات يشكر عليها فتحياتي له واحترامي ،،،،،،،،،،،. وشكراً على من كتب الموضوع .مع تحياتي وتقديري،،،،،،،،،.
زيارات الملف الشخصي :
19
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.01 يوميا
ابو وجن
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ابو وجن