رد: المعذره بس قلة أدب بصراحة
الله يعافيكم انشاء الله كل واحد باسمه
ومشكورين على المرور
لسّت سيئة جداً
كـمـآ انني لست ملآك . . !
فـ منِ سيقذفني بالسوء فـ ليتمهل !
وِ من سينزهني عنُ كل شي ، فـ ليحترس !
لدي ذنوب صَغيره يجهلها آلجميع . .
ويعلمهآ : الخآلق وَحده
|