عرض مشاركة واحدة
قديم 07-17-2007, 03:30 PM   #3
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية همس الغلا
همس الغلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9661
 تاريخ التسجيل :  Apr 2007
 أخر زيارة : 03-13-2008 (01:36 PM)
 المشاركات : 90 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بتــــوحـشنـــــــــــــــي....



الجزء الثالث ..

لما سمع بدر صوتها رفع راسه ووقف ..وعليكم السلاموالرحمه


جلست رغد مقابل بدر مثل ماقال لها سلطان لان سلطان يعرف اختهمابتعرفع رأسها


بدروبكل برود ..كيفك رغد ..؟؟


رغد وبصوت واطيوهيبتموت من سمعت صوته ..تمام


بدر ..يكلمها عشان ترفع راسها لكن مافيه امل ..بخاطره والله مشكله


سلطان ..رغوده ارفعي راسك خلي الرجال يشوفكههههه


بدروبعين قويه ولاحتى ابتسامه ..كيف الدراسه رغد ؟؟


رغد وبتموتمن الحياء ..ماشي الحال ورفعت راسها ثانيه بعدين قامت واستأذنت وطلعت


واولماطلعت لقت البنات مجتمعين عند الباب وارتمت بحضن ريوف وبدت تصيح


ريوف وهيتضحك ..رغد منتي صاحيه اجل يوم زواجك بتموتين هههههههههههههههههه


وكل البناتيضحكون عليها وطلعت غرفتها هي وريوف بس


بغرفة رغد كانت بتطير من الفرح شافتبدر اخيرا ثلاث سنوات ماتشوفه يرجع بأجازه اسبوع ولاتشوفه اخيرا اخيرا


ريوفوحاسه بفرحة رغد وقلبها يتقطع عليها ..رغوده هاشرايك بأخوي ..؟؟


رغد ساكتهومبتسمه ..بدنيا ثانيه مافيه غير بدر والكلمات القليله الي قالها والنظرات الجامدهالي ناظرها فيها


ريوف بأبتسامه ..تخبين عني اصلا عيونك فاضحتك مهما حاولت


رغد وكأنها صحت من حلم ..انتي الوحيده الي تعرف اني امووت فيه وتسالينيوشرايي فيه انا اليوم اسعد انسانه بالدنيا
اليوم ياريوف ابدأ ابني حلمي طولهالسنوات بالواقع يالله ياريوف تتذكرين لما اقولك بعمل اذا تزوجت وبعمل وبحول حياةبدر
لجنه اليوم انا حسيت بالسعاده وصدقيني كل الحب الي بداخلي بهديه لبدر ..الانسان الي حبيته وحلمت فيه


ريوف ..الله الله وين بدر يسمع



ريوف..وبخاطرها تقول لو تدرين انه رافض الله يعينك يارغد على اخوي


وتمت ريوف ورغد بالغرفه تحكي لها عن فرحتها وريوف تتألم على حال بنت عمها


وبمكان ثاني من البيت الكل كان يهني بدر وهو وكأنهم يهنونه على اي شئ تافهمايعني له ..


سعود والابتسامه على وجهه ..هايالمعرس تغير رايك بعد ماشفتها ..؟؟


رغم ان رغد كانت اجمل بمليون مره مما تصورها بدر لكنه مااعترف بهالشئوقال


بدر وكل البرود على وجهه مستحيل تقدر تحدد موقفه من تعابير وجهه ..حبيت اسوي شئ يبين اني ساهمت بااختياري والا شفتها او لا ماتفرق عندي


سعودوبكل خيبة أمل ..اقول مالت عليك ياشيخ والله انا فرحان اكثر منك ابتسممره وحده الواحد يعرس


بدر ..بس الشرع حلل له اربع ..!!!!!


سعودوعيونه تتلفت خاف احد سمعه ..عنبوك توك مااعرست اسكت لايسمعك عمي والله يطردك


بدر ...ياشيخ روح انت ربي راحمني لانه حلل اربع على الاقل يختار الواحده لهزوجه منهم


سعود ..من جدك تحكي بدر ..


بدر ..بنت عمك حقوقها كاملهبتاخذه وبتعيش مكرمه في بيتي


سعود ..وبيتها ..


بدر..طيب في بيتهاالمهم فكونا يالله نمشي مليت من كثر مايباركون لي


سعود..اقول مالت عليكياشيخ ماانت كفوا احد يعبرك خلني اروح لخالد ابرك ..وقام عنه


رجع الكل بعدماتقرر ان الملكه تكون بعد ماتنتهي رغد اختباراتها بعد شهرين ويكون بدر جهز البيتوبعد الملكه بثلاث اسابيع يكون الزواج
وبكذا يكون بدر مايقدر يشوف رغد ولايكلمها الا بعد الاختبارات يعني بعد الملكه ..


واول مادخلوا البيت الاالتيلفون يرن ..ويشيلها بدر


بدروعرف انه نواف ..هلا والله بأخوي
نواف..الف مبروك المعرس
بدر ..بسم الله العالم كله داري بعرسي تونامااعرسنا ياشيخ خلينا نتهنى
نواف ..هههههههههههانا بعرس هنا وبجيبها معي
بدر ..والله تكون فكيت عمرك ..وبصوت واطي وارتحت من التدبيسه الي تنتظرك هنا
نواف ..ههههههههههههههههههههههه ياحليلك يابدر وهقوك برغيد
بدر ..هي هياحترم نفسك
نواف ..توها تدبيسه ههههههههوالحين احترم نفسك
بدر ..اقول كلمامك ابرك لك وخليني بحالي
اعطى بدر امه سماعة التيلفون..


طلع بدر لغرفتهيحاول يتذكر كل الي صار من وقت مادخلت رغد لحد هالوقت لكنه للاسف اقنع نفسه وكابراعجابه برغد وقال
رغد مستحيل تكون الزوجه الي حلمت فيها طول عمري ..رغد عمريمارسمت صورتها بخيالي ليه يارب انا حظي كذا
كنت احلام اني اعيش لحظة زواجيوفرحتي واختياري رغد والله مااتذكرها الي اعرفه ان وحده من بنات عمي واحنا صغاريقولون بتتزوجها والله انا نسيت بس هالشياب من ينسيهم هالعادات القديمه الي تذبحاحلامنا بلحظه ..ظل بدر معصب على اهله لحد مانام ..


بالطرف الاخر رغد كانتعايشه بأحلامه تتخيل كل ثانيه ممكن تجمعها مع بدر ..الي حبته من هي صغيره والكليقول رغد لبدر تربت على هالشئ ولافكرت بغيره ولانها تشوفها اكثر منه باعتبار انهابنت يعني تشوفه بالمزرعه احيانا او بالبيت مع الشباك كانت تعرفه لكن من ثلاث سنواتماشافته وبينها وبين نفسها تقول والله يابدر مثل ماانت وسيم وشخصيتك حلووه يحسالواحد اذا شافه بهيبه بدر طويل وجسمه حلو
وبشرته حنطي ومشاء الله عليه كله علىبعض حلوو ..وبدت تشوف الاغراض الي كانت تشتريها وتقول كل مره حلمي وصبر ومعاناتي
كلها بتعيشها معي يابدر وفتحت الصنودق الصغير وبدت تستعرض كل الاشياء الي خبتهامن مراهقتها من الوقت الي بدأ بدر يكون حلم
مؤكد لها ..كانت بكل مره تسافر اوتطلع لسوق تشتري اشياء كثيره ولاتنسى بدر لكن بشكل مختلف من أغراض الصنودق
احجار محفور عليه كلمات مختلفه مثل ..انت عمري ..وبرضو اخشاب محروق عليها ابياتشعر ..شموع على شكل كلمات تحمل
معاني عاشتها رغد مثا اشتقت لك ..احبك..واغراضكثيره كثيره تمت رغد تتذكر كل احزانها بغياب بدر واخيرا ابتسمت وقالت اخيرا
تحقق الحلم ..


وبغرفة ريوف ..
ريم ..والله رغد تهبل اليوم مشاء اللهعليه بيضاء وطولها حلوو وجسمها يهبل وعيونها وشعرها والله اخوك مو كفوا يستاهل وحدهمثل هالشيون الي نشوفهم
ريوف ..الحين انتي شفيك على بدر
ريم ..قاهرني علىايش شايف نفسه ولا كأنه فرحان بزواجه وربي لو هو خطيبي كان تحطمت واضح انه مايبيرغد
ريوف ..بكرا يحبها
ريم ...هههههههههههههههههههههه والله حلوه نكتتك بدريحب مستحيل
ريوف اقول يالله اطلعي خليني انام
ريم ..واحلمي بحبيب القلبسلطانوه
ريوف وتأخذ المخده وترميه على الريم الي طلعت بسرعه وهي تضحك ..


مرت الايام والبنات مشغولين بالاختبارات وبدر مابين دوامه وتأثيث البيت ..انتهت الاختبارات وتمت ملكة بدر ورغد وكانت رائعه
كانت رغد لابسه فستانفيروزي ناعم وحلوو وشعرها كستنائي لنصف ظهرها وعيونها مشاء الله تخلي الواحد يغرقفيه لكن ياحساره الي قدامها حجر مايلين جلس بدر مع رغد عشر دقايق لبسها الشبكه وصورمعها بس وطلع بعدها رغد كانت هذي احلى لحظات عمرها ولاحست بشئ لان بدر فعلا ماقصركان يبتسم لكن كل اهله عارفين ان هذا تمثيل الا المسكينه رغد ..
بعدها اتصل بدربرغد مرتين وكانت معظم المكالمه عن التأثيث والسفر وقليل ماكانت تتكلم معه عن نفسهااو مره فرح قلبها وقال لها كلمه حلوه ولاتتعدى عشر دقايق لكن الي الكل مستغرب منهان بدر من الملكه ماراح بيت عمه ولا شاف زوجته والكل كان مستغرب ولما جت نوف عنداهلها قالت لها امها وانها خايفه من تصرفات بدر لان البنت مالها ذنب عيب الي يسويهوقالت نوف انها بتكلم بدر وتتفاهم معه ..
وقتها بدر بغرفته وماسك جواله بيدق علىرغد يسألها عن لون احد الغرف بالبيت وتوه بيعمل اتصال الا وتستأذن نوف وتدخل
وبعد السلام قالت نوف ..بدر ليه مارحت تشوف رغد..؟؟
بدر ..مو لازم زوجنا بعدعشر ايام
نوف ..بدر انت مو صغير والكل مستغرب ليه ماتروح لهم ..وبعدين البنتمالها ذنب من حقها تعيش فترة خطوبتها مثل كل البنات بعدين ماسألت نفسك عمي واخوانهاشراح يقولون..؟؟
بدر وعصب والجوال بيده عمل اتصال من غير مايحس ردت رغد بعدماشافت رقم أنت عمري وكانت مسجله رقم بدر بأسم أنت عمري
بدر ..نوف انتي تعرفيناني وافقت على هالزواج عشان خاطر ابوي وعماني والا انا ماني موافق خلاص مو كفايهنفذت لكم كل الي تبون لاتطالبوني بشئ ثاني ..انا قلت لك انا مااااابي رغد ولاابياظلمها معي وانت مافهمتوني لاتطلبون مني شئ مااقدر عليه ..
سمعت رغد هالكلامولاقدرت تتحمل قفلت الاتصال وبكذا بدر ماحس ولاعرف ان رغد سمعت كلامه
نوف ..بدرلاتضحك على نفسك وتكون بدر المظلوم انت رجال واتخذت هالقرار ولاتنسى انك قلت رغدبتاخذ كل حقوقها
ومن حقها انك تروح لها وتشوفها مثل مايعلم كل العيال بعايلتنا ..فكر بكلامي بدر
وطلعت نوف وهي فعلا معصبه كثير من بدر لان عمره ماكان كذا صحهو صعب لكنه مايقصر بواجباته تجاه اي احد وهذي بتصير زوجته ..وظل بدر يفكر بكلامهاوبعدين اتصل برغد وكانت بحالة انهيار من الصياح وضياع حلمها
وتم بدر لحد الليليتصل برغد ولاترد وبعد التعب قررت ترد عليه ..



الجزء الرابع

رغد وصوتها كله حزن وتعبت من كثر الصياح ..الووو
بدروهومعصب ..اخيرا وينك
رغد ..وعليكم السلام
بدراستحى ..اسف السلام عليكم..وشلونكرغد
رغد يذبحني ويسأل تقول بخاطرها ..تمام
بدر حس أن صوت رغد مو طبيعي ..رغدشفيه صوتك تعبانه ..؟؟
رغد ماتلاحظ الا الحزن ليه ماحسيت بفرحتي لما سمعت صوتكاول مره ..لاتوني صاحيه
بدر وحس ان رغد تغيرت عليه لكن قال خليني اقول لهاالخبر وافرحها
بدر ..رغد بكرا بمر عليكم واجلس معك اووكي
لحظة صمت عرفت رغدالطلب الي مايقدر يعمله لهالدرجه شوفتي شئ مستحيل يابدر بعدها ..رغد ..بدر بقولك شئوياليت تفهمني
بدر..تفضلي رغد
رغد..مابقى على زواجنا الا عشر ايام وجيتكالحين ماتصلح يعني تأخرت كثير
استحى بدر من كلام رغد وحاول يبرر موقفه لكنهاغيرت الموضوع بسرعه وبعدها استأذنت منه وقفلت
ورجعت تصيح وتسأل نفسها وين جتهاهالقوه تكلمه كذا ..لكن صدمتها فيه غيرتها 180 درجه حست بشئ جمد مشاعرها اعطاهاقسوه عمرها ماحست نفسها ممكن تكون صادره منها ..خلاص رغد بعد الكلام الي سمعته حستان حبها لبدر طوال هالسنوات بدا يحترق
بدأ يتبخر ..تسأل نفسها أنا غبيه كيفاوهمت نفسي أن بدر يحبني وانه ينتظر اللحظه الي نجتمع في بيت واحد يالله يارغد كانالحب
عامي على قلبك ماكنتي تشوفي بدر الا بصوره طبق الاصل عن مشاعرك ..وظلت رغدتبكي وتلوم نفسها وتلوم بدر لانه وافق
على زواجهم تقول بخاطرها لو رفض افضليذبحني مره وحده احسن من انه كل يوم يعذبني واالله حرام حرام يابدر ..



يتبــــــــــــــــع............ همس الغلا

ملاحظـــــــــــة ...لحــــظه
اشوف رد واحد وانزل القصـــــــــــة كامله لعيونه............ولا.........اسمحولي ............. ولا شيء


 
 توقيع : همس الغلا




التعديل الأخير تم بواسطة همس الغلا ; 07-17-2007 الساعة 03:36 PM

رد مع اقتباس