07-07-2007, 06:41 PM
|
|
|
|
|
|
كاتبة قديرة ومميّزة
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 2095 |
|
تاريخ التسجيل : Apr 2005 |
|
فترة الأقامة : 7724 يوم |
|
أخر زيارة : 12-22-2018 (02:08 PM) |
|
المشاركات :
5,491 [
+
]
|
|
التقييم :
11 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: صرنا مسخره
ابو ريان
ألا وهو :
اقتباس:
(( كلام نواعم )) mbc ..
هذا البرنامج بالذات لم أرتاح له يوماً فمهما بدأ في بعض فقراته هادئ إلاّ أنه خطير وخطير جداً
في مضامينه ..
وهو أحد عوامل الخراب في مجتمعنا ..
|
وانت صادق
وزيد عليه ادم من البرامح التي يفترض ان تكون للعائله لكن والله انها قمة الخراب للاسف
وياما حنشوف
شكرا لمرورك ويعطيك العافيه
|