عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-13-2007, 06:18 AM
المدير العام
أبو ريان غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 فترة الأقامة : 8689 يوم
 أخر زيارة : 07-19-2019 (05:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم : 1056
 معدل التقييم : أبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: إجازة الصيف مجرد أستفسار وأستجواب .!



عاشق الرومانسية ..
الله يحييك وموضوعك المناسب والذي طُرح في وقته ..



أين ستقضي إجازتك خلال هذا الصيف ؟

مابين أبها والديرة وجدة وفيه تخطيط على سنغافورة ..

إذا كنت بمدينة الرياض هل تؤيد البقاء وقضاء الإجازه داخل الرياض أو خارجه ؟

أهل الرياض الله يعينهم على الجو هاليومين خصوصاً .. وعموماً لا أؤيد بقائهم
كنصيحة أخوية ..


هل تؤيد السفر إلى بني عمرو ؟

[شوف طال عمرك هو لابد من ذلك كذا ولاّ كذا ..
ولكن السياحة عندنا في المملكة ولله الحمد ركيزتها الجو الزين وعلى كذا من كان من أهلها فأؤيده طبعاً
فعلى الأقل يوفر حق المسكن ..


أتمنى أن تفيدنا بماذا قدمت بني عمرو للسيّاح والمصطافين بها ..!

إلى حد الآن لا يوجد عملية تنظيمية لمثل هذا الأمر ولكن بني عمرو تشارك على الدوام بفعاليات الصيف التابعة
لمحافظة النماص شأنها شأن بقية رجال الحجر ( كمهمة مشتركة وواحدة )..


أذكر ثلاث مدن تستحق السفر لها ؟

مكة المكرمة ثم جدة ( وهاتان في أي وقت كان ) ثم أبها ( في الصيف بالذات )لمن هم يعيشون خارجها أصلاً ..

العائله هل تؤيد سفرها للخارج أم لا ؟

بصراحة أعتبر الأمر طبيعي جداً وذلك في ظل النظام والروتين المناسب الذي سيعمل عليه برنامجه رب الأسرة ..
ولاسيما اختيار المكان المناسب للسفر والإقامة فيه .. أمّا إذا كان الأمر كيفما اتفق فلا أؤيد




رد مع اقتباس