05-03-2007, 11:38 AM
|
|
|
|
|
|
رئيسة لجنة المناصحة
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 1241 |
|
تاريخ التسجيل : Oct 2004 |
|
فترة الأقامة : 7911 يوم |
|
أخر زيارة : 02-09-2016 (08:35 PM) |
|
المشاركات :
3,739 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: مـــخ الــمــشــرفــات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عذراً لقد تم النقل من قبلي لانه مكرر مسبقاً في قسم التسلية والمرح واعتقد انه المكان المناسب له
مع اعتراضي على هذه الفكره الغير مرضية ...
وإليك رابط الموضوع الاساسي:-
http://www.baniamro.com/vb/showthread.php?t=30348
ملاحظة:-
اتمنى لو يوجد في كل منتدى مشرفات مثل مشرفات هذا المنتدى المبارك فكلهن خير وبركه وحكمة وعلى راسهن جميعاً الفاضلة
** ذات الشأن ***
بارك الله فيها وفي جهودها وفي الجميع ....
والسلام عليكم .....
************** *أوصيكم ونفسي بتقوى الله في السر والعلن* **************
آخر تعديل سحابة خير يوم
05-03-2007 في 11:40 AM.
|