الموضوع
:
( فـن النقد ... وقبوله .... كن متميزاً .. !! )
عرض مشاركة واحدة
#
1
04-21-2007, 11:46 PM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
49
تاريخ التسجيل :
Sep 2002
فترة الأقامة :
8680 يوم
أخر زيارة :
12-27-2021 (10:06 AM)
المشاركات :
4,596 [
+
]
التقييم :
1
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
رد: ( فـن النقد ... وقبوله .... كن متميزاً .. !! )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما اجمل هذا الكلام للأخ الفاضل سعد بن حسين
وما مـن كاتـب إلا سيفنى (..) ويبقى الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شيئاً (..) يسرك في القيامه أن تراهـ
زيارات الملف الشخصي :
14
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.53 يوميا
أبوفارس
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع أبوفارس المفضل
البحث عن كل مشاركات أبوفارس