رد: ياهلالي ياهلالي هذا الاهلاوي
ابوتالين
مبروك للاهلى
حظ اوفر لهلالنــــــــاا
موضوعك هذا اثبت لي الاحتقان الذي سبق جماهير الاهلى
مبروك عزيزي
احتفل بفوز فريقك وخلك من الهلال وكلام الهلالين الي خلاكم تعلقون فوزكم به
مارادونا
( الــ غ ـــالي تم التعديل من قبلي ) .
تحياتي
عيّا القلم يكتب شعوري تجاهك - يلعن أبوها حتى الأقلام عذال
آخر تعديل الأشقـــر يوم
04-08-2007 في 09:49 PM.
|