الموضوع: من يوقفنا .....
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-09-2007, 06:00 PM
ابوزياد111 غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 4425
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 فترة الأقامة : 7422 يوم
 أخر زيارة : 10-18-2010 (10:03 PM)
 المشاركات : 762 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : ابوزياد111 is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: من يوقفنا .....



ابو مشعل
عساك على القوه وصدقني انهم في جحورهم يرتجفون ويرددون ان شاء الله
اذا قابلناهم مايفوزون الا باثنين اوثلاثه ولا يحرجوننا امام الجمهور

الاخ خالد
ليتك اخذت من اسمك ماهو افضل من الفاظك





 توقيع : ابوزياد111



آخر تعديل ابوزياد111 يوم 03-09-2007 في 06:04 PM.
رد مع اقتباس