01-13-2007, 11:33 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 5656 |
|
تاريخ التسجيل : May 2006 |
|
فترة الأقامة : 7334 يوم |
|
أخر زيارة : 11-20-2008 (08:03 PM) |
|
المشاركات :
792 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: هل تتزوجها ...............أم تكون مثله
اقتباس:
|
وش تنتظرين من وحده عندها انترنت
|
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
اسألك بالله انها تقوله ؟!!!!
بس قوليلي وينها بروح اربيها من جديد ,, والله انك ضحكتيني ....
ذكرتيني بوحده مهبوله سمعتنا نتكلم انا وبعض البنات انجليزي عشان الدراسة مو للتفاخر يعني ,, قالت يتكلمون لغة الكفار ... هيا بالله وش ترتجين من هذي ؟!!
|