عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-08-2007, 01:32 PM
غلا.....ي غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1327
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 فترة الأقامة : 7851 يوم
 أخر زيارة : 01-02-2022 (07:16 PM)
 المشاركات : 9,337 [ + ]
 التقييم : 34
 معدل التقييم : غلا.....ي is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: عيب يا جمهور الهلال



الأخ بياع الورد

نقلت مشاركتك من قبلي للأشراف للمداوله
وهنا في الساحه الله يوفقك لا مجال للإتهامات بدون
ما يثبت الإدانه والكلام الغير لائق منا جميعا لا يسمح بوجوده
والسب والشتم وأرجوا أن تشاركنا الرأي في موضوع في قسم الرياضه
بعنوان كل كاتب يخطي مره إلا ...
وأبلغتك برساله عبر صندوقك وربما أنه ممتلئ ولم يسمح بها
فقط وسع صدرك وشاركنا دائماً وفالك طيب



 توقيع : غلا.....ي

ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون

رد مع اقتباس