عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-26-2006, 03:46 AM
الرسمي غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5771
 تاريخ التسجيل : Jun 2006
 فترة الأقامة : 7324 يوم
 أخر زيارة : 11-19-2013 (02:35 AM)
 المشاركات : 3,850 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : الرسمي is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: موضوع اعجبني!!!!!!!!!!!!!(في لحظـــــــــــات)







••.•´¯`•.•• ( في لحظـــــــــــات ) ••.•´¯`•.••


قد تبكي

قد تكتفي بالصمت

قد تكتب بحروف من دم


او تكتفي بان تنظر بعيدا الى افق لن ياتي






كلمات فعلا تحتاج للحظات ومن ثم للوقوف وقرأتها مره واخرى مثل تلك المره ..

ابداع في الأختيار .. دمتي في فرح




رد مع اقتباس