الموضوع: """يا واهم"""
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-19-2006, 05:05 PM
مركز تحميل الصور
الأم الحنون غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 7907
 تاريخ التسجيل : Nov 2006
 فترة الأقامة : 7165 يوم
 أخر زيارة : 04-05-2010 (07:16 AM)
 المشاركات : 41 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : الأم الحنون is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
رد: """يا واهم"""



ddfrad")

********أبـــدعــــتــي فـــأحــســـنــتـــي********

فبقدر روعة العبارات بقدر مافيها من ألم وعبرات

يترجمها مداد حروفك بين الأسطر .....؟؟؟

******** فنسأل الله لنا ولك الفرج والصبر في المحن ********



 توقيع : الأم الحنون


رد مع اقتباس