الموضوع
:
بين لندن والرياض !!!!!!!!!!!!!!!
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-08-2006, 04:23 AM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
4428
تاريخ التسجيل :
Mar 2006
فترة الأقامة :
7420 يوم
أخر زيارة :
10-04-2008 (05:34 AM)
المشاركات :
507 [
+
]
التقييم :
1
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
مشاركة: بين لندن والرياض !!!!!!!!!!!!!!!
ابو احمد الشاعر القدير والصديق الغالي
هذا السيناريو الجميل والقصه المشوقه
كان بطلها شاعرنا المرهف وخيالــــــه
الواسع 00 المتجسد بعيون العزيزه
تصدق شوقتني للسفر والمغامــــــره
تسلم تسلم ويسلم بوحك ابا احمـــــد
وتقبل مروري
اخوك
الســــــــــــاااري
زيارات الملف الشخصي :
128
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.07 يوميا
السااااري
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات السااااري