رد: بدايتي ..كانت..نهايتي .
بلزاك ........... هل أنت هنا أم هناك ؟
لقد أشتقت إليك وأنقطعت بي السبل ....... ولم أجدك إلا هنااااا
كيف بيروت و صخرة الروشة صخرة الموت أوالعشق أو كلاهما معاً .....؟
أنتظرك،
عزمي وصدقي .. صدق بأسمى معانيه
بي عفة المهرة وبي روح خيّال
وحدي وصلت العز لأخر موانيه
أنثى .. ولكن عن ألفين رجال
،
إذا أردت التحليق مع الصقور
فلا تضيع وقتك مع الدجاج !
[/CENTER]
|