رد: تــــــســــــــاؤل ...؟؟
حبيبتي بنوتي صدقيني ان الأروع والأجمل هو مرورك الهاديء والراااااااقي
دمتي بود حبيبتي..
تبي تدري عن أخباري ؟
عن أفكاري و تذكاري ؟
أشيلكـ داخلي جــمـــرهـ !
وبعيون الحزن " عـبـرهـ " !
تغرقنــي وتحــرقني !!!
أشوفكـ نجمةٍ تـجـبــــــر !
مراعيهــــا يــراعيـــهـــا !!
وأشوفكـ " للرجوله " إسـم !
إذا شدّ الــــزمن تقـــــســـــى !!
وأحـلـم.. من (معاني الحلم ) !!
أحـسـكـ مقبل /ن/ بــــــــكـــــــرا !
%لــــمـــــى الـــعـــــنــــــزي%
|