عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-25-2006, 07:38 PM
الأشقـــر غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1915
 تاريخ التسجيل : Apr 2005
 فترة الأقامة : 7745 يوم
 أخر زيارة : 08-31-2021 (02:42 AM)
 المشاركات : 5,636 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : الأشقـــر is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: بني عمرو واليوم الوطني



شــــكراً ____ سد الوادي ___ وكل عام وأنت بخير

كل عام ووطننا بخير
كل عام وملكنا بخير
كل عام والشعب السعودي بخير
كل عام وبني عمرو وأهلها بخير

نعم لحب الوطن ___ نعم للإحتفالات البسيطة الغير مزعجة !!!

هناك من إستغل إحتفالات اليوم الوطني بالإزعاج
والتفحيط وإذاء الناس .....



 توقيع : الأشقـــر


رد مع اقتباس