الموضوع
:
انتظار
عرض مشاركة واحدة
#
1
08-25-2006, 04:04 AM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
2676
تاريخ التسجيل :
Jun 2005
فترة الأقامة :
7681 يوم
أخر زيارة :
06-23-2013 (09:14 PM)
المشاركات :
483 [
+
]
التقييم :
1
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
رد: انتظار
ddfrad")
ddfrad")
ddfrad")
ذات الشأن
توي قرأت تعليقك واقتباساتك
ويوم جيت أرد عليها أذن الفجر
الله لا يهينك باروح أصلي
واليوم فجر الجمعه
ومن منهجي الأسري إن يوم الجمعه (فاملي دي) يعني يوم عائلي
حتى الجوال أقفله ما أترك إلاّ الجوال خاص ( القفرنمنتي )
لي عوده
وترى كل الكلام اللي كتبته من وراء قلبي
واللي في الحنحنة شيء ثاني ولكن حبيت أعرف تعليقك
تقبلي مني أطيب تحية
وتفضلي بقبول فائق تقديري وإحترامي
سيّد الكواسر
زيارات الملف الشخصي :
13
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.06 يوميا
سيّد الكواسر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سيّد الكواسر