واليوم جيت تقول لي ويـن iiدنيـاك
ما كنت تدري يا لغضي وش جرالـي
أختي دلع
لا شي أكثر حسرة من الإنكسار لأجل رجل ..
;tr5s4)
ولكن نعمة النسيان ..
هي المرحلة القادمة
تحياتي لك
يا طفلةٍ
شــــفتها
بعيـووون
سلمى
**
سألتها
قالت
أنا
بنتها
مي
**
يابوفهد .. وش يفرق الما .. عن الما ...؟
الـلــــه
خلقهــا
مثلهـــا
مختلف
شـــــي
|