مشاركة: جــــــــــــــــاوب بـــ... نعم أو لا...
هههههههههههههههههههههههههههه
حلوه هل أنت في رسلك <<<<<<< الله يرج رجاً مبرحاً وعاد تقعد في رسلك يالرسمي
الجفن وش تشووووفي الظاهر شكل اللي معاك سودانيييييييين الاصل خخخخ
يس أفكووورس آآآآم سعودي
الي بعدي هل أنت راااايق ؟؟
اللهم اغفر لوالدي وأرحمه برحمتك
اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنه..
|