07-18-2006, 12:34 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Green
|
|
رقم العضوية : 1181 |
|
تاريخ التسجيل : Sep 2004 |
|
فترة الأقامة : 7943 يوم |
|
أخر زيارة : 06-11-2022 (12:56 AM) |
|
الإقامة : خميس مشيط |
|
المشاركات :
9,873 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: للي عنده حساب في سامبا على النت ..يدخل بسرعه
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @بسمــــــــــه@
الرسمي
هلا فيك يعطيك العافية
بيت القصيد
افهم من كلامك راتبك مره قليل 
|
انا اللي فهمته يابسمه انه كريم الدب مو راتبه شوي
|