انت يامسكت بصراحة مسكت باخلاقك وبردودك واحس انك انسان بمعنى الكلمة رغم اني ما اعرفك بس الظاهر احساسي في محله
ليت كل الاعضاء زيك
لانك حبوب
شكرا لك على ترحيبك
والله يوفقك
قال تعالى : (لاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَفْرَحُونَ بِمَا أَتَوْا وَّيُحِبُّونَ أَن يُحْمَدُواْ بِمَا لَمْ يَفْعَلُواْ فَلاَ تَحْسَبَنَّهُمْ بِمَفَازَةٍ مِّنَ الْعَذَابِ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ )
|