الموضوع
:
ياخوك ماسهل قولة:"ابشر وانااخوك"
عرض مشاركة واحدة
#
1
04-16-2006, 06:30 PM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
3972
تاريخ التسجيل :
Jan 2006
فترة الأقامة :
7455 يوم
أخر زيارة :
12-24-2010 (01:32 AM)
المشاركات :
717 [
+
]
التقييم :
1
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
رد: ياخوك ماسهل قولة:"ابشر وانااخوك"
سيف العرب
الله يعطيك العافيه
أنت صدقت في زمنا هذا
بس وش رايك يم يقول سعد بن جدلان
يدك لامدت وفا لاتحرى وش تجيب×××××× دامها جت سالمه حب يدك وخشّها
تـحــــــــــــــــــــياتي
لك
رابي الجنوب
زيارات الملف الشخصي :
5
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.10 يوميا
رابي الجنوب
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات رابي الجنوب