03-22-2006, 11:05 AM
|
#2880
|
|
مستشار إلمدير العام
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 453
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2003
|
|
أخر زيارة : 07-04-2021 (07:50 AM)
|
|
المشاركات :
9,971 [
+
] |
|
التقييم : 135
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
MMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Darkgray
|
|
رد: أبيــات اعجـبـتـنـي ....... النسخــة الرابعة لعيونكم
لاتعشمني بحبك يابعدي = خلها مادام باقي في يدي
إن هويتك خايف اغرق في الغرام = ولا اسيب الارض واسكن في الجدي
أنت مامثلك بهالدنيا شبيه = وأنت نور العين يالصبح الندي
كل ماناظرت حولي شفت ناس = مير احس اني مع الناس اوحدي
الله اعلم كيف هو عندي غلاك = وأنت تدري كيف حب الأجودي
لو علٌيه قلت احبك من زمان = لكن اللي ردني حظي الردي
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة المهاجر07 ; 03-22-2006 الساعة 11:09 AM
|