الموضوع: جديد النكت !!!
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-21-2006, 01:24 AM
عُـمـدَة حارة فوقـ
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
العمده غير متصل
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 459
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 فترة الأقامة : 8330 يوم
 أخر زيارة : 12-21-2018 (03:54 AM)
 الإقامة : مــــر كــــازي
 المشاركات : 10,234 [ + ]
 التقييم : 24
 معدل التقييم : العمده is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: جديد النكت !!!



اقتباس:
محشش نصاب يقول لخوية : مره نفضني الكهرب وطلعت صورتي بالفاتورة !

هههههههههههههههه
هههههههههه
دي حلوه ...وجديده

تسلم يا علي...

بس بصراحه
اخر واحد كنت متوقع اشوفه في الابتسامه ..انت
حتى سمعت مره ..انك مترشح تكون صاحب اجمل تكشيره ...
هههههههههه
هههههه



لا تزعل ...بس قلي ليش ما كنت تدخل ابتسامه زمااان
يمكن عشااااان انا.. كنت موجود ههههههههههه
انتو كذا يالهلاليين تخشون مواجهة الاتحاد
ههههههههه
صدقني شفتك هنا حبت امزح معك شويه

نشوفك وانت طيب ...



 توقيع : العمده

يا زمن صبرك ...شويه

رد مع اقتباس