الموضوع
:
حفل قبيلة الاعاسرة للنائب محمد بن سليمان الخميس 16/2/1427هـ
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-19-2006, 08:55 PM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
624
تاريخ التسجيل :
Dec 2003
فترة الأقامة :
8241 يوم
أخر زيارة :
01-24-2012 (05:04 PM)
المشاركات :
18 [
+
]
التقييم :
1
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
رد: حفل قبيلة الاعاسرة للنائب محمد بن سليمان الخميس 16/2/1427هـ
اولا مبروك لابو تركي هذا التكريم
ثانيا صحة اسم القبيلة العاسرة وسبب الحطأ هو من سمى المدرسة الأعاسرة حين فتحها عام 1381هـ والمفروض تكون مدرسة العاسرة للاحاطة يا اخون وشكرا
زيارات الملف الشخصي :
15
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.00 يوميا
ابو فهد
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع ابو فهد المفضل
البحث عن كل مشاركات ابو فهد