عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-16-2006, 01:30 AM
مركز تحميل الصور
رابي الجنوب غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3972
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 فترة الأقامة : 7455 يوم
 أخر زيارة : 12-24-2010 (01:32 AM)
 المشاركات : 717 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : رابي الجنوب is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: ( السعودية × العراق ) أحداث المباراة !!



أخي ألأشقر شكراّ على موضوعك

أنا ما شفت المباراة بصراحه لأني كنت متوقع التعادل أو الفوز بهدف أو بهدفين لأن المنتخب دائماّ مايجبر الجمهور السعودي على عدم الحضور لعدم وجود لا عبين أكفاء ومستوى متدني

والسيد باكيتا لم يبدى من حيث أنتهى كالديرون بل عاد نفس السيناريو
وصدقني يا أخي الأشقر لايهم المسؤلين الآن إلا الهلال لكي يرتفع المستوى في بطولة أبطال أسيا

ولكن لايوجد حيله
كما قال سمو الأمير سلطان بن فهد في جردة لا أذكر أسمها بصراحه
قال/لا يهمني المستوى الفني بقدر ما يهمني ألأخلاق داخل الملعب

ألآن أحضر الاعبين ألأخلاقيين أبعد ألمهاريين لكي يسلمو على الفريق الخصم وينسو أهمية المباراة داخل المستطيل الأخضر

تحياتي لك
رابـــي الجـنــوب



 توقيع : رابي الجنوب

رابي الجنوب


رد مع اقتباس