03-10-2006, 02:03 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 1915 |
|
تاريخ التسجيل : Apr 2005 |
|
فترة الأقامة : 7742 يوم |
|
أخر زيارة : 08-31-2021 (02:42 AM) |
|
المشاركات :
5,636 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: ادعوا للميت جزاكم الله خير
مرعي الحمراني ... صح لسانك
نسأل الله لمحمد سعيّد وأسرته الرحمة والغفران
وأن يدخلهم فسيح جناته ويتجاوز عنهم ...إنه على كل شئ قدير ....
|