الموضوع: إنفجار
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-20-2006, 12:41 AM
طـلـولــي غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1378
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 فترة الأقامة : 7842 يوم
 أخر زيارة : 11-07-2009 (09:47 AM)
 المشاركات : 13,231 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : طـلـولــي is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: إنفجار



لاتحزن

يعطيك العافيه

جزاك الله خير على هذا التذكير وهذه العبره


بارك الله فيك

كن راضيا ................................. دوما

اخوك

طلووووووووووووووولي



 توقيع : طـلـولــي

أقول
روح لا ترجع
ودور لك حبيب ثاني
ترى
قالوها بالأمثال
من ضيع حبه الأول
أكيد بيضيع الثاني

رد مع اقتباس