مشاركة: إنفجار
لاتحزن
يعطيك العافيه
جزاك الله خير على هذا التذكير وهذه العبره
بارك الله فيك
كن راضيا ................................. دوما
اخوك
طلووووووووووووووولي
أقول
روح لا ترجع
ودور لك حبيب ثاني
ترى
قالوها بالأمثال
من ضيع حبه الأول
أكيد بيضيع الثاني
|