عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-29-2006, 06:18 PM
MiSs..ReeM غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 617
 تاريخ التسجيل : Nov 2003
 فترة الأقامة : 8247 يوم
 أخر زيارة : 10-21-2010 (11:29 PM)
 المشاركات : 9,079 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : MiSs..ReeM is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: عاجل الصحيفة الدنماركية تعتذر بالخط العربي بموقع الصحيفة



عذر اقبح من الذنب المشكله مايزالووون يستخفوون بعقولنااا

يقوول في رساله الاعتذار حريه التعبير يعني حريه التعبير ما جات

الا على رسولنااا الكريم وعلى الدين الاسلامي لماذا لم يصورون

عن اليهود او المسيح هذااا الرجل كاذب واعتقد اعتذاره اقبح من ذنبه

فلو اعتذر العالم كله لا يجوز ان نصفح على من تطاول على رسول الرحمه

محمد عليه الصلاة والسلام....


تحياتي يالعزابي




رد مع اقتباس