الخنفشاري الأول :
أحلى تحـيـــه بأيـامــي وأرق التـحايا ... من قديم الوقت تبكي نفسي أحييها
.
طبعاً .. لو سمحتم . لا أحد يقرأ الأبيات .. هي خاصة بعذب السجايا ..
وصدقوني أني متأكد 100% ما فيه أحد منكم فهم القصيدة .. لكن عندي بيت خرافي من زمان أردده ..
ما يفهم الشعر إلا من له وهبته ... وما يفهمه غيره ولو كان باني
أخوكم // راعي الأوله ..
.
[align=center][glint]سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله [/glint][/align]
آخر تعديل راعي الأوله يوم
01-23-2006 في 01:45 PM.