عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-23-2006, 01:40 PM
راعي الأوله غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 889
 تاريخ التسجيل : May 2004
 فترة الأقامة : 8088 يوم
 أخر زيارة : 06-21-2015 (03:31 PM)
 المشاركات : 1,815 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : راعي الأوله is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: خنفشارياتي مع الأعضاء .. واحد واحد ...!!!



الخنفشاري الأول :
أحلى تحـيـــه بأيـامــي وأرق التـحايا ... من قديم الوقت تبكي نفسي أحييها
.



طبعاً .. لو سمحتم . لا أحد يقرأ الأبيات .. هي خاصة بعذب السجايا ..


وصدقوني أني متأكد 100% ما فيه أحد منكم فهم القصيدة .. لكن عندي بيت خرافي من زمان أردده ..


ما يفهم الشعر إلا من له وهبته ... وما يفهمه غيره ولو كان باني


أخوكم // راعي الأوله ..
.



 توقيع : راعي الأوله

[align=center][glint]سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله [/glint][/align]


آخر تعديل راعي الأوله يوم 01-23-2006 في 01:45 PM.
رد مع اقتباس