عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-21-2006, 11:42 PM
مركز تحميل الصور
لا تحزن غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3357
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 فترة الأقامة : 7562 يوم
 أخر زيارة : 07-11-2008 (11:53 AM)
 المشاركات : 43 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : لا تحزن is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: الصخف الدنمركيه تسخر من منَ



لا إله إلا الله محمد رسول الله
الله أكبر ما أعظمه من إعتداء
الله أكبر ما أسوأها من طريقة ................................. لقد تم الإعتداء , ومرت الشهور على ذلك , ولم يكن هذا في خفاء , بل كان عيانا بيانا , أمام كل الأعين , ومن مجتمعات لا تعرف الحياء بينها حتى تبديه لغيرها. ظهرت الأخبار , وانتشرت في كل الأمصار , ولاكن إن الله عز وجل ناصر دينه بعز عزيز أو بذل ذليل .
إن هؤلاء السفله لم يعلموا جرم وفداحة ما ارتكبوه وأسأل الله عز وجل في هذه الساعة ان يرسل عليهم من جنده من يسكتهم و يجعل الدائرة عليهم و يجعل ما فعلوه عليهم وبالا ودمارا إنه على كل شيء قدير.

إخواني سؤال . ما هو دور الدول الإسلامية حينما يعتدى على رمز من رموز شريعتها و ركن من أركان دينها ؟

هل من مجيب.............................................. ...........................................؟



 توقيع : لا تحزن


رد مع اقتباس