عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-07-2006, 01:01 PM
"الناقد" غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1619
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 فترة الأقامة : 7780 يوم
 أخر زيارة : 11-15-2013 (11:25 AM)
 المشاركات : 966 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : "الناقد" is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: نشكر الادارة على الاية الكريمة التي توج بها المنتدى وتزخرف



بسم الله

أشكر الله ثم أشكركم جميعا على حرصكم واهتمامكم

ولاشك أن هذه الآية نبراسا يجب على كل القبائل أن تعيها وتفهمها وتعمل بمقتضاها

وهذه قبيلة بني عمر تتخذ منها شعارا لمنتداها المبارك
فأسال الله لها ولأعضائها الطيبين التوفيق والسداد


أخوكم ومحبكم

الناقد



 توقيع : "الناقد"

يداً بيد ,, نبني للغد
..

مصلحةُ الوطن والمجتمع فوق المصالح الشخصية والانتمائات الفردية
..

مساعدةُ الآخرين بابٌ من أبواب الخير,, ومفتاحٌ من مفاتيح القلوب,, وعلامةٌ للرحمة
..

رد مع اقتباس