01-07-2006, 02:52 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 211 |
|
تاريخ التسجيل : Feb 2003 |
|
فترة الأقامة : 8540 يوم |
|
أخر زيارة : 01-07-2017 (07:17 PM) |
|
المشاركات :
1,971 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
مشاركة: قهر يزيد.... يا مساء الطيب
أعجبت بالقصيدة الأولى
وهيجتني الثانية
مدري وش اشكرك عليه
على نقل القصيدة الرائعة
أو الرد الروعة
دمتي بابداع وتألق
وتقبل تحياتي
|