الموضوع
:
واقــع خرافي الــزمه الصمت >>>>>مضمضه ؟!؟!؟!؟!؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
01-06-2006, 02:43 PM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
2722
تاريخ التسجيل :
Jun 2005
فترة الأقامة :
7671 يوم
أخر زيارة :
05-02-2012 (10:51 AM)
المشاركات :
558 [
+
]
التقييم :
1
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
مشاركة: واقــع خرافي الــزمه الصمت >>>>>مضمضه ؟!؟!؟!؟!؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ريان
بقايا إنسان
موضوعك ذو مضمون نفسي كبير .. يحتاج إلى النفس الصادقة ذات التعبير المرن
ذات العقلية الواقعية .. /
عند ذلك نصل مستوى ذلك
هناك شخصيات همها الأول والأخير . الخروج عن المألوف تعبيراً وتصرفاً
ليس لأنه واقعها الأساسي بل لأنه الدافع النفسي ليظهر بتلك الصورة .. هنا لا مجال لصاحبها
أن يكون صادقاً مع نفسه .. وسيخرج حتماً عن النص ..
ثم تأتي النتيجة عكسية لعدم تزامن وتوافق تفكيره مع واقعه ..
قمة الروعة الصدق مع النفس .. وقتها تحس بجمال أهدافك وصدق دراستك لما حولك
وعندها الخروج الحقيقي بنتائج باهرة
الغالي بقايا إنسان .. أشكرك بعنف على هذا الموضوع الرائع والذهبي والقوي
لك تحياتي .. من نفس صادقة .. ولله درك
إستاذي ابو ريان
ما أجمل وانا اصافح ردة فعلك لابتهازي مشاعر صادقه تتحلى بها أنت
في خظم ذلك يكون الرُقي طلباً بمن في مستواك تحديثاً وتحدثاً
وتكون المشاعر في وسامة الامل لأن هناك من يعي
قد أكون قاسياً عندما تقسى مشاعر التعبير صدقاً ولكنني خلاف ذلك طيباً
كما كان لك هناك نظره نظرتي فيك جمال قلبك وهداؤه صفاء مشاعرك
دمت صديقي وكلك ذووق
احترامي لك وتواجدك رأئ بحد ذاته
اخوك
زيارات الملف الشخصي :
1
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.07 يوميا
بقايا^إنسان
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بقايا^إنسان