12-06-2005, 12:07 PM
|
|
|
|
|
|
شاعر مميز
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 1319 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2004 |
|
فترة الأقامة : 7855 يوم |
|
أخر زيارة : 02-17-2009 (11:06 PM) |
|
المشاركات :
1,174 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
مشاركة: عندما تبكي بلا دموع !!!
اخوي محمد التميم
يعطيك العافية على المشاركة الجميلة
وعودتك بمثل هذا الذوق الرفيع
يدمح غيابك ويجبرنا على السموحة
ننتظر كل جميل
ولك كل التقدير والمتابعة
اخوك
نقش خالد
.
|